عن الموقع

موقع إيوان24 موقع إخباري تم تأسيسه يناير عام 2016 ليقوم باختصار الوقت والجهد للقاريء العربي الباحث عن التقرير أو التحليل الجاد في جميع المجالات. ولايقتصر الموقع على التقارير المكتوبة فقط بل يحوي كذلك مقاطع فيديو وآخرى صوتية منوعة.

يهدف موقع إيوان24 إلى تمكين القاريء العربي من الوصول إلى أفضل ما كتبت ونشرت المواقع والصحف العربية دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل في التنقل بين هذه المواقع للوصول إلى نفس النتيجة لإن ذلك عمليا صعب. مارأيك نحن سنقوم بهذه الخطوة عنك!

للاستفادة المُثلى من الموقع، نشير إلى عدة خصائص نعتقد أن معرفتها ضرورية لتحقيق الهدف المرجو من زيارته:


أولاً: يمكنك الوصول إلى جميع المواضيع المنشورة تحت تصنيف معين بالنقر على “نوع التصنيف” المرافق لكل بوست منشور في الموقع. لتظهر لك قائمة بجميع المواد المدرجة والمنشورة تحت التصنيف المُراد.

Screen Shot 2016-01-10 at 6.08.20 PM


ثانياً: يمكنك الوصول إلى جميع مواد صحيفة المنشورة تحت اسم كاتب أو موقع معين بالنقر على اسم الكاتب أو الموقع المرافق لكل بوست منشور في الموقع. لتظهر لك قائمة بجميع المواد المدرجة المنشورة تحديدا هذا الإسم.

2


ثالثاً: يرافق كل مادة ثلاث خيارات ( الحفظ في المفضلة، النشر على تويتر، النشر على الفيس بوك). أي بوست يعجبك بإمكانك الضغط على علامة ( نجمة) لتتمكن من حفظه في الموقع والرجوع إليه لاحقاً.

Screen Shot 2016-01-12 at 6.36.45 PM


وبإمكانك زيارات مفضلتك من هنا:

4


خامساً: يمكنك مشاركتنا بأي رابط لخبر أو تقرير أو فيديو مفيد للننشره في الموقع. بالضغط على ( شاركنا برابط مفيد). فالقاريء شريك لنا في نجاح الموقع باختياراته المميزة.

Screen Shot 2016-01-12 at 6.50.09 PM


نتمنى لك وقتاً ممتعاً..

لإنك تستحق..